الشروط والاحكام

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع “برنتوت”.
من خلال استخدامك لموقع “برنتوت” فأنت توافق على هذه الشروط والأحكام بالكامل. لا تستمر في استخدام موقع “برنتوت” على الويب إذا لم تقبل جميع البنود والشروط الواردة في هذه الصفحة.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسئولية وأي من الاتفاقيات أو جميعها: “العميل” و “أنت” و “أنتم” تشير إليك ، والشخص الذي يستخدم هذا الموقع ويقبل شروط وأحكام الشركة. تشير كلمة “الشركة” و “أنفسنا” و “نحن” إلى شركتنا. تشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأكثر ملاءمة ، سواء من خلال اجتماعات رسمية محددة المدة ، أو بأي وسيلة أخرى ، لغرض صريح من تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المقدمة من الشركة ، وفقًا للقانون الساري في المملكة العربية السعودية. أي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو غيرها من الكلمات في صيغة المفرد ، الجمع ، الحروف الكبيرة و / أو هو / هي ، هي قابلة للتبادل ، وبالتالي على أنها تشير إلى نفس المعنى.

ملفات تعريف الارتباط (COOKIES)

لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة موقعنا على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في اجراء طلبية أو اضافة منتج الى سلة التسوق الخاصة بك، فعليك تفعيل الخاصية من اعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط وذلك لكي تتمكن من استخدام وظائف سلة التسوق والمتابعة بالشراء .

ما هي ملفات تعريف الارتباط ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة /الدائمة والتي يتم تخزينها على حاسوبك لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم . يساعدنا استخدام ملفات تعريف الارتباط في انتقاء المعلومات التي تناسب ذوقك بشكل خصوصي أوالتي ترغب برؤيتها على موقعنا. كما تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بادخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجددا عند زيارة الموقع مرة اخرى.

الترخيص

ما لم ينص على خلاف ذلك ، فإن “برنتوت” أو مانحي التراخيص يمتلكون حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على “برنتوت”. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك عرض و / أو طباعة صفحات من https://printoot.com للاستخدام الشخصي الخاص بك وفقًا للقيود المحددة في هذه الشروط والأحكام.
لا يجب عليك:

  • إعادة نشر المواد من https://printoot.com
  • بيع أو تأجير أو ترخيص المواد من https://printoot.com
  • أعادة إنتاج المواد أو نسخها أو نسخ محتوى من https://printoot.com
  • إعادة توزيع المحتوى من “برنتوت”.

بيانات المستخدم

  1. تبدأ هذه الاتفاقية في تاريخها.
  2. تتيح أجزاء معينة من هذا الموقع الفرصة للمستخدمين لنشر الصور والمعلومات والمواد والبيانات في مناطق الموقع. إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها ، لن يكون موقع “برنتوت” مسؤولاً عن هذه البيانات أو عن أي تكلفة خسارة أو مسؤولية أو أضرار أو نفقات نتيجة لأي استخدام و / أو نشر على هذا موقع الكتروني.
  3. تحتفظ “برنتوت” بالحق في مراقبة جميع البيانات وإزالة أي بيانات تعتبرها وفقًا لتقديرها المطلق غير مناسبة أو مسيئة أو تنتهك هذه الشروط والأحكام.
  4. تتعهد وتمثل ما يلي:
    1. يحق لك نشر الصور وغيرها من البيانات على موقعنا على شبكة الإنترنت ولديك جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك ؛
    2. لا تنتهك الصور أي حق من حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية أو أي حقوق ملكية أخرى لأي طرف ثالث ؛
    3. لا تحتوي الصور على أي مواد تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير قانونية بأي شكل من الأشكال والتي تعد انتهاكًا للخصوصية
    4. لن يتم استخدام الصور للترويج للأنشطة التجارية أو الخاصة أو أي نشاط غير قانوني.
    5. أنت تمنح بموجب هذه الوثيقة “برنتوت” رخصة غير حصرية خالية من حقوق الملكية لاستخدام أو إعادة إنتاج أو تعديل أي من صورك في أي وجميع الأشكال أو الأشكال أو الوسائط.

محتوى المسؤولية

لن نتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى يظهر على موقع الويب الخاص بك. أنت توافق على تعويضنا والدفاع عنا ضد جميع المطالبات الناشئة عن موقع الويب الخاص بك أو بناءً عليه. لا يجوز أن يظهر أي رابط (روابط) على أي صفحة على موقع الويب الخاص بك أو في أي سياق يحتوي على محتوى أو مواد يمكن تفسيرها على أنها تشهيرية أو فاحشة أو إجرامية ، أو تنتهك أو تدعو إلى الانتهاك أو أي انتهاك آخر لأي حقوق الطرف الثالث.

حفظ الحقوق

نحن نحتفظ بالحق في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص في طلب إزالة جميع الروابط أو أي رابط معين لموقعنا على الويب. أنت توافق على إزالة جميع الروابط إلى موقع الويب الخاص بنا فورًا بناءً على هذا الطلب. نحتفظ أيضًا بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام وسياسة الربط الخاصة بها في أي وقت. من خلال الاستمرار في الارتباط بموقعنا على الويب ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام المرتبطة والالتزام بها.

إزالة الروابط من موقعنا

إذا وجدت أي روابط على موقع الويب الخاص بنا أو أي موقع ويب مرتبط مرفوضًا لأي سبب ، يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الامر. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكن لن نكون ملزمين بالقيام بذلك أو بالرد عليك مباشرةً.
بينما نسعى إلى ضمان صحة المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، فإننا لا نضمن اكتمالها أو دقتها ؛ كما لا نلتزم بضمان بقاء موقع الويب متاحًا أو تحديث المواد الموجودة على الموقع.

إخلاء مسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، نستبعد جميع الإقرارات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت واستخدام هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمانات ينص عليها القانون فيما يتعلق بالجودة المرضية واللياقة للغرض و / أو استخدام الرعاية المعقولة والمهارة). لا شيء في إخلاء المسئولية هذا سوف:

  1. الحد من أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الاحتيال أو تحريف المعلومات الاحتيالية ؛
  2. الحد من أي من التزاماتنا أو التزاماتك بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به ؛
  3. استبعاد أي من مسؤوليتنا أو التزاماتك التي قد لا يتم استبعادها بموجب القانون المعمول به.

حدود واستثناءات المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في إخلاء المسؤولية هذا: (أ) تخضع للفقرة السابقة ؛ (ب) تحكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسئولية أو فيما يتعلق بموضوع إخلاء المسئولية هذا ، بما في ذلك الالتزامات الناشئة في العقد ، في الضرر (بما في ذلك الإهمال) وخرق الواجب القانوني.
إلى الحد الذي يتم فيه توفير موقع الويب والمعلومات الموجودة على الموقع مجانًا ، لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.