سياسة الخصوصية

من خلال استخدامك لخدماتنا، فإنك تقبل وتوافق على شروط سياسة الخصوصية هذه. تعتبر برنتوت خصوصية عملائها مهمة للغاية ومن أولوياتنا حماية خصوصيتك وذلك بدءأ من بياناتك الشخصية إلى كل صورة ترسلها لنا. عند التحميل على برنامجنا ، سنطلب منك اسمك وعنوانك البريدي الدائم ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. لن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو أي موقع إلكتروني .

جمع واستخدام المعلومات الشخصية

يقتصر الوصول إلى هذه البيانات على موظفي برنتوت المخولين بذلك. إن طلب هذه البيانات هو لغرض تنفيذ التعليمات الخاصة بطلباتك ومن اجل فهم احتياجات العملاء الفردية بشكل أفضل.
إن نوع البيانات التي نقوم بطلبها يكمن ان تشمل:
إسمك
عنوانك البريدي
رقم هاتفك
بريدك الإلكتروني
.

سياسة التسليم

عند تجهيز الطلبات، يتم التوصيل عبر UPS وتستغرق مدة التوصيل من 3 -5 أيام عمل و قد تزيد حسب الضغط على المصنع .
يتميز برنتوت بجودته العالية . وفي حال استلام أي منتجات متضررة، وهو أمر نادر جداً، يرجى عدم إعادة المنتج إلينا قبل الاتصال أولاً بخدمة العملاء. يرجى استخدام التعليمات التالية كي نتمكن من فهم المشكلة التي تواجهك وسنبذل ما في وسعنا لإيجاد الحل المناسب على الفور:

أخذ صورة رقمية للضررمع تزويدنا بوصف مفصل عن المشكلة (مع ذكر اسمك ورقم الطلب) وإرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي: support@printoot.com.
يرجى العلم بأن كل منتج يتم تصنيعه بشكل فردي وقد يكون هناك بعض التغيرات البسيطة على مستوى النوع أو اللون. تحتفظ “برنتوت” بحقها في رفض أي خصومات أو استرداد أو إعادة طبع بشأن أي مسائل يمكن تصحيحها أو بشأن أي أخطاء ناتجة عن العميل. خلافه، في حال تبين لنا بأن الخلل منسوب للإنتاج، سنطلب منك إعادة شحن المنتج لنا كي نقوم بتصحيحه.

لا تقوم “برنتوت” بتعديل محتوى طلبكم بأي شكل من الأشكال، إذ أنتم مسؤولون عن مراجعة طلبكم قبل تحميله ولا يترتب علينا أي مسؤولية بشأن أي أخطاء صادرة عنكم قبل التحميل. كما وإن “برنتوت” لن تقوم بتعديل صوركم من خلال التصليح باستخدام الألوان، بل أنتم مسؤولون عن القيام بذلك . كما وإن “برنتوت” غير مسؤولة عن أي صور لم تنال على رضاكم نتيجة لأجهزة التصوير التي استخدمتموها والتي لم يتم تغييرها بشكل دقيق أو أجهزة التقاط الصور. تستخدم “برنتوت” أجهزة طباعة ذات جودة عالية من شأنها أن تظهر مجموعة واسعة من الألوان وكثافة عالية على مستوى اللون عاكسة بذلك أغلبية الألوان الظاهرة على الشاشة والتي تم تعييرها بشكل دقيق. كما ويرجى العلم بأن بعض الشاشات العالية الجودة ستظهر مجموعة أوسع من الألوان لا يمكن طباعتها بواسطة أدوات التكنولوجيا الحديثة. يتم رفض أي حالات خلل يتم الإبلاغ عنها بعد 14 يوماً من الاستلام.

ا تعيد “برنتوت” أي مبالغ نقدية أو شيكات أو مبالغ عبر بطاقات الائتمان بشأن أي منتج.

لسنا مسؤولين عن أي خطأ على مستوى تفاصيل العملاء المتوفرة في الأنظمة لدينا. كما وإن حالات الضياع أو الأخطاء على مستوى التسليم ليست سبباً صالحاً للإلغاء أو الاسترجاع. كما ولا نعتبر الحالات التالية سبباً صالحاً للإلغاء أو الاسترجاع: تمديد فترة التصنيع نتيجة لمشاكل على مستوى إعادة الطباعة أو أخطاء على مستوى التحميل منسوبة إلى العميل والتي تتطلب إعادة الطباعة بالإضافة إلى أي حالات منسوبة لأي كوارث طبيعية والتي قد تؤدي إلى تأخير في تسليم المنتج.

حقوق العميل

يحق للعميل الوصول إلى بياناته الشخصية أو إرسال بريد الكتروني على العنوان support@printoot.com وذلك من اجل طلب تصحيح، تحديث أو حجب بعض البيانات الغير دقيقة.
.

التغييراات

يمكن أن تخضع سياسات موقعنا الإلكنروني الخاصة بـ:محتواه، بياناته، العروضات، الإفصاح، وإخلاء المسئولية إلى المراجعة والتعديل في أي وقت وبدون إشعار مسبق بناءً على تقييم برنتوت الوحيد والمطلق. وفي حال قيامنا بتغيير سياسة الخصوصية هذه ، فسوف نتخذ خطوات لإخطار جميع المستخدمين من خلال إشعار على موقعنا وسنقوم بنشر سياسة الخصوصية المعدلة على الموقع.وفي حال إرتأينا أن حقوقك قد تتأثر بأي من هذه التغييرات ، سنطلب منك التأكيد والقبول قبل الإستمرار في مواصلة علاقتنا معك.
تم تعديل هذا الإصدار الأخير من سياسة الخصوصية في 15 مايو 2019.

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

سنقوم فقط بالإحتفاظ ببياناتك الشخصية طالما كان لها ضرورة للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه والمتطلبات القانونية والتنظيمية الخاصة بنا.
يتم الإحتفاظ بصورمشروعك للطلبات المكتملة لمدة ثلاثين (30) يومًا متتاليًا ، بعدها سنقوم بحذف جميع الصور المتعلقة بالمشروع وذلك من أجل خصوصيتك.